Tuesday, April 14, 2009

The Handsome Family Teaches Word Magazine About Romance...Handsome Style

There's a good lesson to be learned about romance from the Handsome Family's husband-and-wife team of Brett and Rennie Sparks. Take My Friend, a brilliantly low-key lament that swings slowly across the front third of the reord. If you tilt your head back and close your eyes you'll believe you've sat on a bench outside a white wooden church somewhere in Macon County. Inside, just through that crack in the door, Brett's stood in the pulpit dressed in robes that have seen many, many better days, he's got three days' growth and the smell of raw gin on his breath. Rennie's sat at the organ, looking at her husband, wondering why no one else can see the good in him.

I know, it's ludicrous. For a start, Rennie writes the words and plays no instruments, but that's the sort of dramatic power that they bring to their songs. Lots of people swear that they live inside their material, but The Handsome Family can feel like they've actually been cast in the movie of their songs and have been method acting like their lives depended on it ever since...

17 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. خدمات شركة نقل عفش بالرياض:

    لدينا في أفضل خدمات عفش بالرياض : عدد من الأفراد المتميزين في عمليات النقل حيث يقوموا بالإشراف على العمال والفنيين في كل كبيرة وصغيرة من أجل نقل العفش قطعة قطعة بدون أي خدش أو كسر لا قدر الله كما نُقدم في عقودنا كافة الضمانات للعملاء الكرام.
    نستخدم أوناش رفع هيدروليكية على أعلى مستوى من الاحترافية وبها سلالم كهربائية، وهذه النوعية من الأوناش تُسهل عملية إنزالة ورفع العفش بالكامل مع ضمان حمايته من أي مخاطر.

    - أدوات حديثة
    نمتلك في أفضل شركة نقل اثاث بالرياض الكثير من الأدوات الحديثة في عمليات الفك والتركيب مرة أخرى حتى تصل كل قطعة سليمة إلى المكان الجديد، ولدينا أسطول من السيارات المعدة لنقل الأخشاب وقطع العفش المختلفة حتى لا يتعرض العفش لأي خدش.

    - نقل اثاث بالرياض
    ولدينا في أفضل شركة نقل اثاث بالرياض أرخص الأسعار التي تتناسب مع كافة الميزانيات كما نتعامل بكل الكفاءة والجودة مع كل العملاء لمساعدتهم وحماية أثاث منازلهم من التلف و الأضرار .
    وبفضل الله تعالى ثم بتقييم عملائنا الكرام على مدار سنوات طويلة في عالم نقل اثاث بالرياض نجحنا في بناء قاعدة من المصداقية والأمانة مع الجميع، وذلك لأننا نعمل على خطط ممنهجة ومدروسة بالشكل الأمثل تحقيق الأمان والسلامة.

    أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

    ReplyDelete
  3. thank you for the information provided, we are waiting for the next info

    ReplyDelete
  4. أصبحت السيارات عنصرا حاسما في الوجود البشري. نحن نعتمد عليها في النقل والسلامة والترفيه والمزايا الأخرى. وبطبيعة الحال ، تبرز صيانة السيارة أيضًا كعامل مهم في حياتنا اليومية. قد يتساءل مالكو السيارات والمالكون المتمرسون لأول مرة عما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارات.

    فحص المركبة

    سيتعين على أخصائي الخدمة فحص السيارة لتحديد احتياجات الصيانة الخاصة بها. يجب أن يتم إيصالها للمستهلك بعبارات واضحة ، وهذه خطوة مهمة لأنها تساعد في تحديد التكلفة التي سيتم ربطها بخدمة السيارة.
    نظرة عامة على التكلفة

    أحد العناصر التي تتصدر قائمة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة هو تقدير تكلفة الخدمات المقدمة. يساعد هذا المستهلك على الاستعداد لقبول الخدمات أو البحث عن عرض أفضل في مكان آخر. من المهم التواصل مع مزود الخدمة بالرغبة في الحصول على تقدير خاصة إذا ظهر أنه لن يتم توفير أي شيء ، يجب تقديم ذلك قبل إجراء الإصلاحات.

    أجزاء Repalcement

    في بعض الأحيان ، أثناء صيانة السيارة ، يتقرر أن استبدال بعض الأجزاء أمر ضروري ، وفي هذه الحالة ، من المتوقع أن يقدم التاجر للعميل الأجزاء القديمة بعد اكتمال الصيانة. من المهم ملاحظة ذلك بشكل خاص عندما يتم تضمين تكلفة القطعة الجديدة في التقديرات أو الفاتورة. قرار السماح للأجزاء القديمة بالبقاء مع التاجر متروك للعميل تمامًا.
    خط اتصال مفتوح

    يجب على مزود خدمة السيارة أيضًا الحفاظ على الاتصال بالمستهلك ، وهذا أمر مهم حيث ستكون هناك حاجة إلى إذن إذا ظهرت احتياجات إصلاح أو خدمة إضافية بعد إجراء الفحص ، وستكون هناك حاجة إلى إذن المستهلك قبل معالجة هذه الاحتياجات. يجب عليهم أيضًا تزويد المستهلك بالوقت المقدر الذي سيتم خلاله إكمال الخدمة والوقت الذي يمكن فيه استلام السيارة.

    بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى مزود خدمة السيارات الجيد اتصال بعد الخدمة ، وهذا يعني أنه سيتصل بالعميل لتحديد ما إذا كانت الخدمة المقدمة مرضية أم لا ، كما سيتصلون بالعميل كطريقة لتذكيره عندما تحتاج السيارة إلى الصيانة مرة أخرى.

    إن معرفة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة يهيئ العميل لأي تجربة صيانة للسيارات. هذا صحيح لأنه يسمح بقدر معين من راحة البال خاصة وأن المرء واثق مما يحدث.



    صيانة اودي الرياض

    قطع غيار سيارات بورش الرياض


    قطع غياراودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  5. استبدال فلتر هواء المقصورة
    يمكن أن يؤثر مرشح الهواء المسدود أو المتسخ على أداء مكيف الهواء ويدمر البيئة أيضًا. سيجعل جلوس السائق والراكب داخل السيارة أمرًا غير مريح.

    يتم تثبيت الفلتر خلف القنوات حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة. اذهب إلى متجر قطع غيار السيارات واحصل على فلاتر الهواء الجديدة جنبًا إلى جنب مع التعليمات المطبوعة. اتبع التعليمات بدقة وأخرج المرشحات المستخدمة بعناية. تأكد من تثبيت المرشحات الجديدة بدقة وفي الاتجاه الصحيح.

    استبدال فلتر هواء المحرك
    إنه أحد أسهل المكونات التي يمكن استبدالها في السيارة. يمكنك التحقق مما إذا كان الفلتر يحتاج إلى استبدال أم لا. استخدم شعلة للتحقق من مقدار الضوء الذي يمر عبر الفلتر. إذا كان الفلتر يحجب أكثر من 50? من الضوء ، فأنت بحاجة إلى استبداله. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة الفلتر القديم إلى مكانه.

    لاستبدال المرشح ، يجب عليك فك مساند صندوق المرشح حتى تتمكن من الوصول إلى المرشح القديم. قم بإزالة القديمة والجديدة بشكل صحيح وشد البراغي مرة أخرى.

    تدفق سائل الفرامل
    هناك احتمال أن السائل يطور الرطوبة مع مرور الوقت داخل نظام الكبح. يجب أن يكون السائل في حالة جيدة حتى تعمل الفرامل بشكل صحيح. يمكن أن يؤثر السائل السيئ على أداء السيارة وقد تتآكل المكونات الأخرى بسبب ذلك. يوصى بغسل السائل كل عامين. سوف يتسبب شطف السائل في عمل السيارة بشكل صحيح مرة أخرى. يميل الكثير من الناس إلى تجاهل هذه الخطوة أثناء الصيانة ، لكنها مهمة.

    دوران الإطارات
    دوران الإطارات ضروري لكي يعمل إطار سيارتك بشكل صحيح. يتم تدوير الإطارات لتحقيق محاذاة مثالية لعجلة السيارة. يوصى بتدوير الإطار بعد كل 6000 ميل. ليس من الصعب أن تقوم بتدويرها بنفسك أيضًا. العناصر التي ستحتاجها هي جاك ومفتاح. يمكنك الاطلاع على الدليل عبر الإنترنت أو سؤال أي ميكانيكي عن الإجراء. من المهم أيضًا أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك حتى تتآكل بشكل متساوٍ.

    استبدال مساحات الزجاج الأمامي
    تعتبر المساحات من أسهل الأجزاء التي يمكن استبدالها ولكنها تتلف بسهولة أيضًا. يمكن أن تتأثر بالأمطار الغزيرة أو تساقط الثلوج. إذا فشلت الشفرات في القيام بعملها المتمثل في مسح الزجاج الأمامي وتنظيفه وتركت علامة بارزة على الزجاج الأمامي ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى استبدالها.

    يمكنك الحصول على الجديد من أقرب متجر لقطع غيار السيارات. هناك أنواع مختلفة من الشفرات متوفرة بأسعار مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك. اتبع إجراءات التقسيط الموضحة على الحزمة خطوة بخطوة.

    تغيير المبرد
    سائل التبريد هو السائل الذي يمنع ارتفاع درجة حرارة مركبتك. يجب أن يكون عند مستوى معين حتى تعمل السيارة بسلاسة. إذا انخفض مستوى السائل ، يبدأ ارتفاع درجة حرارة السيارة ويصبح من الخطورة جدًا على السائق قيادة سيارة شديدة السخونة.

    تحتاج إلى التحقق من مستوى السائل يوميًا وإذا كان منخفضًا جدًا فعليك إعادة تعبئته على الفور. إذا كنت تشعر أن المستوى ينخفض ??بشكل متكرر ، فمن المحتمل أن يشير ذلك إلى حدوث تسرب. يمكنك ملاحظة حدوث تسرب بسهولة حيث سيكون هناك سائل كثيف يتساقط من سيارتك. إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فأنت بحاجة إلى تغيير الحشيات لأنها قد تتلف.



    قطع غيار كاديلاك

    قطع غيار كرايسلر

    قطع غيار كيا

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  6. تعمیر یخچال و فریزر در مرکز حرفه ای دو سوت تعمیر

    دسته تعمیر یخچال

    ReplyDelete
  7. توفر شركة الرحمة لخدمات المسابح التي تعد أفضل شركة إنشاء وصيانة مسابح القاهرة خدمة إنشاء المسابح على أعلى مستوي وبأقل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى، كما تتميز الشركة بإنشاء جميع أنواع حمامات السباحة مثل حمام الاسكيمر وأوفر فلو، وتقوم الشركة بتقديم هذه الخدمات على إيدي فنيين ذات خبرة كبيرة في هذا المجال.

    ReplyDelete